JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
قروب شعر واتس مجانا لكل أدباء الشعر العربي والخليجي

قروب شعر واتس مجانا لكل أدباء الشعر العربي والخليجي

#قروبات خواطر
0
(0)
author-img
قروبات لينكس

مرحباً بجميع الشعراء العرب لقد قمنا بإضافة قروبات واتس اب للشعر والمسابقات الأدبية حيث يمكنك الانضمام الى قروبات الأدب والشعر والحصول على الاشعار العربية التاريخية والشعر الحديث ، فإذا كنت شاعر سعودي وشاعر كويتي او شاعر إماراتي أو شاعر يمني فإن هذه القروبات سوف تكون مناسبة لتخصصك حيث يمكنك الدردشة مع الشعار العرب وجميع الدول العربية لذلك قمنا بنشر روابط قروبات شعر واتس ودردشة مع شباب العرب لكي تحصل على المزيد من القصائد العربية الأصيلة .

انضم إلى قروب شعر واتس 

الشعر العربي مشهور العبارات الدلالية والحكمة العربية حيث ان الكثير من الشعراء العرب الذين اشتهروا بالقصيد الذي يحمل معاني غزيرة ولا شك ان الكثير من اهل الخليج يحب قراءة الشعر العربي والخليجي ولذلك فقد اضفنا لك قروب شعر واتس مجانا ومفتوح للمشاركة للجميع حيث يمكنك نشر الشعر الخاص بك في المجموعة الخاصة بذلك .

قروب شعر واتس

تنزيل تطبيق واتساب من الموقع الرسمي

تطبيق الواتس اب يعتبر تطبيق رائع جدا من حيث الدردشة مع الجميع دون قيود او صعوبات ولذلك فإن الانضمام إلى قروبات الواتس اب يتطلب منك أولا تحميل تطبيق WhatsApp من سوق بلاي او الموقع الرسمي لشركة ميتا ثم يمكنك الدردشة مع آلاف الأصدقاء من مختلف دول العالم كما يمكنك الاشتراك في الآف القروبات الخاصة بالشعر بعد تنزيل تطبيق الواتس اب على جوالك الاندرويد او الايفون .

افضل قروبات شعر على الواتس اب

 إذا كانت شاعر ومحب للشعر العربي الأصيل فإن هذه الروابط سوف تعجبك من خلال الانضمام إليها فما عليك إلا الضغط على الروابط المتوفرة والخاصة بالدخول إلى القروبات والاستمتاع مع شباب القروب من جميع الدول العربية والخليجية وننوه إلى التقيد بأنظمة المجموعات حتى لا يتم حذفك منها من خلال المشرفين على القروبات .

أهم قوانين قروب شعر واتس  

  • احترم جميع الاعضاء المشتركين في المجموعة
  • ممنوع نشر الروابط والاعلانات المزعجة
  • القروب متخصص فقط بالشعر
  • عدم إزعاج الآخرين
  • يمنع نشر إعلانات ترويجية
  • ممنوع الخروج عن نطاق القروب
  • لا يسمح بتكرار الرسائل في المجموعات
  • ممنوع التحدث في المواضيع الطائفية او السياسية
  • راسل المشرفين في حال تعرضت للمضايقة

انضم إلى الروابط المتوفرة أدناه :

قم بالضغط على اسم القروب وسوف ينقلك مباشرة إلى الانضمام إلى الدردشة والدخول إلى القروب الخاص بالشعر العربي حيث اسماء القروبات متوفرة في الاسفل :

ملاحظة :

قد يقوم مشرفي المجموعات بتغيير صورة الخلفية او المحتوى الخاص بالقروبات ولذلك فنحن لسنا مسؤولين عن أي إزعاجات قد يسببها انضمامك إلى القروب وللعلم ان هذه القروبات لا يملكها موقعنا وإنما هي قروبات لأشخاص آخرين .

قد يتم طردك من القروبات بسبب عدم انضباط واتباع إرشادات القروبات لذلك يجب ان تقوم بقراءة جميع شروط الأنضمام إلى قروب WhatsApp  حتى لا تتعرض إلى الإزالة .

كيف انضم الى قروبات WhatsApp ؟

  1. قم بالضغط على الرابط المتوفر أعلاه
  2. سينقلك إلى نافذة " الانضمام إلى الدردشة " قم بالضغط عليها 
  3. مبروك لقد اصبحت عضواً في المجموعة

 لا تنسى مشاركة المنشور إلى الاصدقاء الزملاء والاشخاص المهتمين بالشعر العربي وإن كنت لديك اي اقتراحات ارسلها من خلال قسم التعليقات ونحن نقوم فوراً بالرد عليها ويمكنك متابعة الكثير من قروبات الواتس اب من خلال موقعنا قروبات لينكس ، وشكرا لكم .

الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent