JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
قائمة تضم مجموعة الصرافين اليمنيين واتس اب

قائمة تضم مجموعة الصرافين اليمنيين واتس اب

#قروبات يمنية
0
(0)
author-img
قروبات لينكس

 مرحباً ، لقد عدنا إليكم بقائمة رائعة تحتوي على مجموعات واتس اسعار الصرف في اليمن افضل مجموعة الطرافيين اليمنيين واتس اب حيث ان ابناء الشعب اليمني يرغبون بمتابعة اخبار صرف الريال اليمني امام العملات الاجنبية مثل الدولار مقابل الريال اليمني والريال السعودي مقابل الريال اليمني ولذلك قمنا بإضافة قروبات الصرافيين اليمنيين التي من خلالها يمكنك متابعة اسعار الصرف بشكل يومي .

مجموعة الصرافيين اليمنيين واتس اب هي قروبات يتجمع فيها أبناء الشعب اليمني لمتابعة الاخبار الاقتصادية واسعار الصرف اليوم حيث يتم نشر اسعار الصرف حسب التغيرات الاقتصادية ولذلك يمكنك الانضمام الى قروبات الصرافين من خلال قروباتنا التي قمنا بتجميعها لكم في القائمة .

مجموعة الصرافين اليمنيين واتس اب


مجموعة الصرافين اليمنيين WhatsApp 

 يوجد الكثير من الصرافين اليمنيين في صنعاء وحضرموت مثل شركة العمقي للصرافة وبنك الكريمي وبنك التضامن الإسلامي وبن دول للصرافة و البسيري للصرافة حيث ان الكثير لديه رغبة بمتابعة أسعار الصرف بشكل يومي من خلال قروبات WhatsApp والتي تساعده على معرفة سعر الريال اليمني أمام العملات الصعبة كما أن أسعار الصرف غير ثابتة بسبب الاوضاع الاقتصادية في البلاد لذلك احيانا يرتفع الريال اليمني واحيانا ينخفض سعره امام العملات الاجنبية .

قروبات واتساب اسعار الصرف

 هي قروبات متخصصة بنشر أسعار الصرف لعملة الريال اليمني حيث يقوم المشرفين بنشر اهم الاخبار الاقتصادية المتعلقة بتداول الريال اليمني أمام الدولار في البنك المركزي اليمني حيث يعتبر الصرف له دور في ارتفاع أسعار المواد الغذائية ولذلك فإن الكثير من الاشخاص يبحث عن قروبات اسعار الصرف لمتابعة المستجدات على الساحة الاقتصادية اليمنية .

اكتشف الكثير من الاخبار الاقتصادية من خلال الانضمام إلى قروبات WhatsApp أسعار صرف الريال اليمني ودردشة مع الكثير من الشباب وتعرف على اخبار اقتصادية متنوعة من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة وقم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

شروط مجموعة واتس اب الصرافين اليمنيين

  • تبادل المحبة والاحترام بين الاعضاء
  • يسمح للصرافين بالانضمام إلى القروب
  • لا يسمح بالتطرق إلى المواضيع السياسية او الطائفية
  • ممنوع نشر رسائل سبام
  • ممنوع التعرض للأعضاء بالسب او الشتم
  • ممنوع الإعلانات الترويجية 
  • يمنع نشر اغاني او مقاطع مخلة بالآداب
  • تواصل مع المشرفين في حال تعرضت للمضايقة

إليك قائمة قروبات الصرافين اليمنيين

وصف القروبات

مجموعة الصرافيين واتس اب ، قروب واتس أسعار الصرف في اليمني ، قروب WhatsApp الصرف ، قروبات واتس اخبار الريال اليمني افضل مجموعة صرافين يمنيين WhatsApp ، قروب الصرافين حضرموت ، جروبات اسعار العملات في اليمن حضرموت ، قروب WhatsApp اقتصادي .

بعض مشرفي المجموعات يقومون بتغيير محتوى وصورة القروب ، ولذلك نحن لسنا مسؤولين عن أي اجراءات جديدة تحدث للقروبات بعد تغيير اصحابها للاعدادات الخاصة بها

فوائد الاشتراك في مجموعة واتس الصرافين اليمنيين

  • معرفة اسعار صرف الدولار مقابل الريال اليمني
  • معرفة سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمن
  • متابعة اخبار جمعية الصرافين اليمنيين
  • معرفة الفرق بين اسعار العملات بين محلات الصرافة مثل : الكريمي ، والعمقي ، النجم والبسيري وغيرها
  • متابعة الاخبار الاقتصادية اليمنية وأسعار المواد الغذائية

 إخلاء مسؤولية :

جميع القروبات المتوفرة لا يملكها الموقع وإنما ملك أشخاص آخرين ولذلك فإن الموقع يخلي مسؤوليته عن أي إزعاج او مضايقة يسببها اعضاء المجموعات وانضمامك إلى هذه الجروبات هي مسؤوليتك الخاصة .

الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent